مَنْ نحن


Infographic.ly هي شركة تصميم معلومات مقرها دبي وتورونتو، تم تأسيسها عام 2014 بغرض تحقيق هدف واحد وهو مساعدة الشركات والمؤسسات على عرض بياناتها مرئيًا ببساطة وفعالية. ففي ظل الزخم المعلوماتي الذي يشهده عالمنا اليوم، يأتي دورنا في تنظيم المعلومات وتيسير الاستيعاب بإيصال الرسائل التي تهم جمهورك وتحفز تفاعله من خلال خدمات التصميم الإبداعي التي نقدمها

نماذج أعمالنا

خدماتنا


تصميم الإنفوجرافيك

اعرف المزيد

فيديوهات الرسوم المتحركة

اعرف المزيد

تصميم العروض التقديمية

اعرف المزيد

تصميم التقارير

اعرف المزيد

العرض المرئي للبيانات

اعرف المزيد

تصميم لوحات المعلومات

اعرف المزيد

المواقع المصَغَرة والمحتوى التفاعلي

اعرف المزيد

دورات تدريبية وورش عمل في التصميم

اعرف المزيد

من الملل إلى التشويق


هذا هو الفارق الذي يُمْكِن أن تصنعه شركة التصميم الناجحة بالتصاميم المُبْتَكَرة التي تقدمها.

فريقنا القيادي


تعرف على فريقنا الذي يبتكر تصاميم إنفوجرافيك فريدة تميزنا عن غيرنا. يتكون الفريق من مجموعة من أفضل المواهب في مجالات الأعمال، والتصميم، وكتابة وتطوير المحتوى، وهو ما يجعل Infographic.ly مركزًا عالميًا لتقديم خدمات التصميم الإبداعي. يتخذ فريقنا مقرًا له في كل من تورونتو، ودبي، وبيروت، ويدعم الفريق بضع أعضاء يعملون من مناطق مختلفة حول العالم.

فريقنا القيادي


تعرف على فريقنا الذي يبتكر تصاميم إنفوجرافيك فريدة تميزنا عن غيرنا. يتكون الفريق من مجموعة من أفضل المواهب في مجالات الأعمال، والتصميم، وكتابة وتطوير المحتوى، وهو ما يجعل Infographic.ly مركزًا عالميًا لتقديم خدمات التصميم الإبداعي. يتخذ فريقنا مقرًا له في كل من تورونتو، ودبي، وبيروت، ويدعم الفريق بضع أعضاء يعملون من مناطق مختلفة حول العالم.

نعرض بياناتك مرئيًا بما يساعدك على توسيع قاعدة عملائك.


82

شهرًا منذ الانطلاق

90%

فريق نسائي

+250

مشروع

82

عميل راضٍ

الوكالة الرائدة في تصميم الإنفوجرافيك في دبي وتورونتو


تواصل معنا

About Us


Infographic.ly, is an information design agency based in Dubai & Toronto, founded in 2014 with one mission in mind: to help businesses visualize their data simply and effectively. In today’s world of information overload we help cut through the clutter and deliver messages that connect with your audience through an array of infographic design services.

our work

Our Services


Infographic Design

learn more

Motion Graphic Videos

learn more

Presentation Design

learn more

Report Design

learn more

Data Visualization

learn more

Dashboard Design

learn more

Microsites & Interactive Content

learn more

Design Trainings & Workshops

learn more

From Boring to Compelling


This is the difference the right infographic design agency can make.

Our Leadership


Meet the team that sets our infographic design company apart. Comprised of top talent from the world of business, design, content and development, Infographic.ly is a global hub of creativity. Our core team is based between Toronto, Dubai & Beirut and is supported with half a dozen other members that work around the world.

Our Leadership


Meet the team that sets our infographic design company apart. Comprised of top talent from the world of business, design, content and development, Infographic.ly is a global hub of creativity. Our core team is based between Toronto, Dubai & Beirut and is supported with half a dozen other members that work around the world.

We visualize your data to drive people to your business


82

Months Old

90%

Team of Women

+250

Projects

82

Loving Clients

The leading infographic design agency in Dubai & Toronto


talk to us

This post is also available in: Français (French) العربية (Arabic)